آخر الأخبار

دليل المبتدئين لاستخدام Pinterest في الأعمال التجارية والحصول على زيارات مجانية لموقعك 2023

                           دليل المبتدئين لاستخدام Pinterest في الأعمال التجارية


                                    . قم بإعداد ملف تعريف Pinterest للأعمال

                                                                      .البدء: أساسيات Pinterest

                                                               حقق أهداف عملك مع Pinterest 

                                                             لماذا نستخدم Pinterest للأعمال؟

Pinterest عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يمكن للأشخاص العثور على الإلهام والأفكار التي تناسب اهتماماتهم وهواياتهم.

يتم تمثيل كل فكرة بواسطة Pin، وهي صورة يتم البحث عنها وحفظها بواسطة مستخدمي Pinterest. يمكن أيضًا ربط الدبابيس مرة واحدة

  مواقع الويب الأخرى، وهذا هو سبب أهمية Pinterest في زيادة عدد الزيارات والمبيعات.

  والأهم من ذلك بالنسبة للشركات، أن الدبابيس تساعد الأشخاص في العثور على مزيد من المعلومات حول المنتجات التي يبحثون عنها لشرائها.

عند استخدام Pinterest للأعمال، يجب عليك دائمًا تضمين رابط إلى موقع الويب الخاص بك مع كل دبوس - يمكن أن يكون هذا منشور مدونة أو متجرًا عبر الإنترنت أو موقع ويب للشركة.

عند مقارنة Pinterest بـ Instagram، فإن القدرة على إضافة الروابط بسهولة هي ما يميز Pinterest عن Instagram كاستراتيجية تسويقية قوية.

   إن إضافة روابط إلى المنشورات تجعل من السهل على مستخدم Pinterest معرفة المزيد عن الدبوس الذي لفت انتباهه، وربما الاستمرار في إجراء عملية شراء.

   تحقق Pinterest مبيعات أكثر بـ 3.8 مرات من المنصات الأخرى، وقد قام 87% من مستخدمي Pinners بشراء منتج بسبب Pinterest.

   ولكن مع وجود 200 مليون مستخدم شهريًا، قد لا تكون Pinterest قوة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي إذا قارنتها بالجماهير.

فيسبوك وانستغرام. ولهذا السبب من المهم إلقاء نظرة على من يستخدم Pinterest، وما إذا كانت هذه المجموعة

                                                       قم بمطابقة الجمهور المستهدف لعملك!

       

                                               . لنبدأ بإلقاء نظرة فاحصة على جمهور Pinterest:

  يستخدم نصف جيل الألفية في الولايات المتحدة موقع Pinterest كل شهر، ومن بين جمهوره العالمي، 66% من الإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و54 عامًا.

تتراوح أكبر مجالات الاهتمام على Pinterest بين الموضة والطعام والسيارات والديكورات الداخلية والسفر، لذلك هناك نقاط اتصال لمجموعة واسعة من المستخدمين.

عندما يتعلق الأمر بالقوة الشرائية، وجد استطلاع أجرته Pinterest مؤخرًا أن 93٪ من مستخدمي Pinners يستخدمون Pinterest للتخطيط لعمليات الشراء، وأن 40٪ من مستخدمي Pinners لديهم دخل أسري يبلغ 100000 دولار.

بالنسبة للمشتريات، فإن 40% من مستخدمي Pinner لديهم دخل أسري قدره 100000 دولار أمريكي.

  بالنسبة للشركات، يمثل هذا عددًا كبيرًا من المستخدمين المستعدين والراغبين والقادرين على الإنفاق بناءً على ما يكتشفونه على موقع Pinterest.

إذا كان جمهورك المستهدف موجودًا على Pinterest ولا تستفيد منه كجزء من استراتيجية عملك، فقد تفوت فرصة الوصول إلى عملاء جدد محتملين في كل مرة يقومون فيها بتسجيل الدخول!

                                                     قم بإعداد ملف تعريف Pinterest للأعمال

    هل أنت مستعد لبدء التثبيت؟ سنرشدك خلال جميع الخطوات اللازمة لإعداد ملف تعريف Business for Pinterest الخاص بك!

       إذا قمت بالفعل بإعداد ملف تعريف Pinterest، فانتقل إلى الخطوة 2 لتتعلم كيفية تحويل حسابك الشخصي إلى ملف تعريف تجاري.

إذا كان لديك ملف شخصي، فستحتاج إلى تسجيل الخروج منه قبل أن تتمكن من إنشاء حساب جديد. للقيام بذلك من التطبيق

بالنسبة لسطح المكتب، انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وحدد "تسجيل الخروج".

بعد ذلك، انتقل إلى Business for Pinterest وانقر على "الانضمام كشركة".

املأ التفاصيل حول عملك والشخص الذي سيدير الحساب. بمجرد اكتمال ذلك، ما عليك سوى قراءة شروط خدمة Pinterest والموافقة عليها، ثم النقر فوق "إنشاء حساب".

انقر فوق إنشاء حساب.

        2 كيفية تحويل حسابك الشخصي إلى ملف شخصي على Pinterest للأعمال

إذا كان لديك بالفعل حساب شخصي وترغب في الانتقال إلى حساب Business for Pinterest، فإن إجراء التبديل أمر سهل! أولا قم بتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي.

بعد ذلك، انقر على أيقونة النقاط الثالثة في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك وحدد "ترقية حسابك". يمكنك أيضًا اتباع هذا الرابط لتحويل حساب Pinterest for Business الخاص بك إلى حساب Pinterest for Business

ستحتاج إلى ملء معلومات حول عملك ومن سيدير حسابك، وبمجرد الانتهاء من النموذج، ما عليك سوى النقر فوق "تم".

   بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات، سترى الآن جميع ميزات الملف الشخصي في Business for Pinterest مثل Pinterest

إعلانات وتحليلات Pinterest!

                                          اربط حسابك على Pinterest بحسابك التالي

هل تعلم أن Later أصبح الآن شريكًا رسميًا للتسويق في Pinterest؟ هذا يعني أنه يمكنك إدارة وجدولة جميع منشوراتك على Pinterest من خلال التطبيق الأحدث!

يمكن أن يساعد إعداد جدولة Pinterest باستخدام Later في توفير الوقت والحفاظ على مظهر المحتوى المرئي الخاص بك جديدًا

بمجرد ربط حساب Pinterest الخاص بك، يمكنك البدء في جدولة وقياس وتحسين دبابيسك!

إليك كيفية ربط حسابك على Pinterest بالنظام الأساسي التالي:

حدد Pinterest وأدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك لإكمال الاتصال.

ملاحظة: إذا كانت لديك مجموعات متعددة في حسابك لاحقًا، فتأكد من وجودك في المجموعة الصحيحة قبل ربط حسابك على Pinterest!

  بمجرد أن تصبح في المجموعة الصحيحة، انقر فوق الرمز + الموجود أعلى التقويم الخاص بك.

فأنت بحاجة إلى تحديد "Pinterest" من قائمة الخيارات. إذا لم تقم بتسجيل الدخول بالفعل إلى Pinterest، فقد يطلب منك تسجيل الدخول أولاً قبل ربط ملفك الشخصي.

وهذا كل شيء! خطوتان بسيطتان ويمكنك البدء في جدولة دبابيس علامتك التجارية ونشرها تلقائيًا على موقع Pinterest

                                                  البدء مع Pinterest للأعمال: الأساسيات

  أي شخص يشتغل في Pinterest سيعرف أنه يسبب الإدمان بشدة! يمكنك الانتقال من تثبيت صورة لفيلا حالمة في توسكانا إلى تنظيم رحلة

رحلة مدتها 3 أسابيع إلى إيطاليا، مكتملة بحيل التعبئة وخطط الملابس وأدلة تناول الطعام وأوراق الغش باللغة الإيطالية.

تتلخص صيغة Pinterest الفائزة لجعل المستخدمين يقضون ساعات في التطبيق في أربع ميزات رئيسية: البحث والخلاصة والمثبتات واللوحات على Pinterest.

سنتحدث عن كل واحد على حدة حتى تتمكن من تحديد اتجاهاتك على المنصة والبدء في إنشاء بعض المحتوى الرائع الذي يناسبك!

بحث Pinterest بدلاً من التفكير في Pinterest كشبكة اجتماعية، فكر فيه كمحرك بحث عن الصور.

على سبيل المثال، يمكن لمستخدم Pinterest البحث عن "صنادل جلدية سوداء" وستظهر آلاف الدبابيس من ماركات الأزياء وتجار التجزئة.

البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وأصحاب النفوذ ومجلات الموضة ومستخدمي Pinterest الآخرين.

إذا كنت تمتلك علامة تجارية للأحذية، فستحتاج إلى التأكد من ظهور صورك في هذا البحث.

                                              سنتحدث أكثر عن كيفية القيام بذلك في هذا القسم

"اكتب تسميات توضيحية سهلة البحث لدبابيسك" في هذا المنشور. ولكن بالنسبة لمستخدمي Pinterest، فإن وظيفة البحث هي الخطوة الأولى للعثور على مزيد من المعلومات حول اهتماماتك ومنتجاتك

الذي كنت تبحث لشراء.

على غرار بحث Google، بمجرد قيام المستخدم بكتابة مصطلح بحث في شريط البحث، يقدم Pinterest أفضل النتائج لتلك الكلمة

رئيسي. ومع ذلك، لا تحتاج إلى "الانتقال إلى الصفحة التالية" كما تفعل نتائج بحث Google - وبدلاً من ذلك، استمر في التمرير حتى نفاد الدبابيس ذات الصلة.

سيساعدك Pinterest أيضًا في تضييق نطاق البحث عن طريق إضافة الكلمات الرئيسية ومجالات المواضيع المقترحة في أعلى نتائج البحث.

بالنسبة لمثالنا عن "الصنادل الجلدية السوداء"، كانت المواضيع المقترحة هي "الصيف" و"الكعب العالي" و"الأحذية المسطحة".

كل ما عليك فعله هو الضغط على الاقتراح الذي يناسبك، وسيتم تحديث النتائج لتشمل مصطلح البحث هذا.

                                موجز Pinterest: الصفحة الرئيسية والاستكشاف والمتابعة

  يدور موقع Pinterest حول إيجاد إلهام جديد حول الموضوعات التي تهمك. لهذا السبب أنشأ موقع Pinterest ثلاث خلاصات يمكنك استخدامها لتصفح الدبابيس والعثور على الإلهام الذي تبحث عنه!

                                                                      رقم 1: الاستنتاج الرئيسي

أولا، خلاصة القول "الوطن". خلاصة Pinterest المنزلية عبارة عن مجموعة من الدبابيس المحفوظة بواسطة الأشخاص

والمواضيع والمجالس التي تختار متابعتها. تتضمن خلاصة Pinterest المنزلية أيضًا دبابيس مستوحاة من لوحاتك أو نشاطك الأخير لمساعدتك في العثور على دبابيس مماثلة قد تعجبك.

لمساعدتك في العثور على دبابيس مماثلة قد ترغب فيها.

يتم أيضًا تخصيص خلاصة منزلك بالكامل وفقًا لأذواقك وسلوكياتك الحالية. وهذا يعني أنه كلما زاد الوقت الذي تقضيه في تثبيت الحسابات

الجديد والمتبع، سيتم عرض خلاصتك الرئيسية. سيكون مليئًا بالمحتوى المصمم خصيصًا لك ولاهتماماتك!

ما عليك سوى النقر على زر الصفحة الرئيسية في شريط التنقل أعلى الشاشة من Pinterest لسطح المكتب، أو أيقونة P في الركن الأيسر السفلي من تطبيق Pinterest.

        2 # : موجز الاستكشاف

   على غرار صفحة الاستكشاف على Instagram، هذه الصفحة هي المكان الذي يستلهم فيه مستخدمو Pinterest من الموضوعات الشائعة والمنشورات الأكثر شيوعًا على Pinterest.

ما عليك سوى النقر على أيقونة البوصلة في أسفل شاشة التطبيق، أو في الزاوية اليمنى العليا من إصدار سطح المكتب.

نظرًا لأن Explore Feed يدور حول عرض الاتجاهات الجديدة على Pinterest، فإن نتائج التثبيت تتغير بانتظام وتهدف إلى حث الأشخاص على العودة بانتظام لرؤية ما هو جديد على النظام الأساسي.

                                                                                رقم 3: الاستنتاج التالي

     يمكنك أيضًا "متابعة" الحسابات والموضوعات والمنتديات على موقع Pinterest. لرؤية المنشورات الجديدة من الحسابات التي تتابعها، ماذا

ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب "متابعة" في شريط التنقل أعلى إصدار سطح المكتب من Pinterest، أو على أيقونة "متابعة" أسفل التطبيق.

تظهر هذه الصفحة أيضًا بترتيب زمني حتى تتمكن من متابعة أي منشورات جديدة من خلال الحسابات والمنتديات التي تتابعها.

                                                                      المجالس

   لوحات Pinterest هي المكان الذي تحفظ فيه دبابيسك. كعلامة تجارية أو شركة، لديك مجموعة من اللوحات لتنظيم وتصنيف الدبابيس

منشوراتك الخاصة حتى يتمكن متابعوك من البحث بسهولة عن اللوحات التي تهمهم والعثور عليها ومتابعتها.

على سبيل المثال، إذا كنت شركة سفر، فقد ترغب في إنشاء لوحات للوجهة الرئيسية التي تخدمها، أو تخصيص لوحة لمسارات رحلات السفر فقط.

أن تكون قادرًا على إنشاء "مجالات المواضيع" هذه باستخدامك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال